منتديات النجم محمد عساف
أَهٍـلَا بِكَ زآئِرْنَـآَ الْكَرِيْمِ ..
نَحْنُ نَتَشَرَّفُ بِتَسْجِيْلِكْ مَعْنَـآَاا ..
وَلَنْـاا الْشَّرَفِ أَكْثَرَ عِنْدَمَـاا نَرَىْ مُشْـآرَكاتِكِ تَّنُّوْرُ مُنتَدَآنَـاا
إِذَا أَرَدْتَ الْتَّسْجِيْلِ اضْغَطْ عَلَىَ تَسْجِيْلُ



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رقص وغناء وإغراء… أسلحة الفنانات في الدعاية للمسلسلات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رانوش
المشرفين
المشرفين
avatar

الجنس : انثى

¤ عدد المساهمات ¤ : 119


مُساهمةموضوع: رقص وغناء وإغراء… أسلحة الفنانات في الدعاية للمسلسلات   الخميس يوليو 21, 2011 9:01 pm


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بعدما أصبحت الكليبات وسيلة جديدة لترويج المسلسلات الرمضانية، انتهز عدد من الفنانات تلك الكليبات لتقديم وجبة من الغناء والرقص والإغراء سواء عبر ارتداء قمصان النوم والملابس المكشوفة أو حتى الكلمات والإيحاءات. هذا الأمر أثار استياء عدد كبير من الجمهور، خصوصاً أنّ تلك الأعمال ستُعرض في رمضان.


أول الكليبات التي لفتت الأنظار كليب مسلسل “كيد النساء” الذي يعتبر وصلة ردح تجمع بطلتيه سمية الخشاب وفيفي عبده. إذ تستعرض النجمتان موهبتهما الفنية، فتغني سمية، وترقص فيفي عبده. كما ارتدت كل منهما ملابس أكثر إثارةً من الأخرى. وقد صوّرتاه على شواطئ لبنان خلال تواجدهما هناك.
وقد انتقد بعضهم العمل بسبب مشاهده الجريئة، خصوصاً أنّ هذا النوع من المسلسلات ليس مناسباً للعرض في الشهر الفضيل. ولا تختلف ملابس سمية وفيفي ورقصهما عما نشاهده في مسلسل غادة عبد الرازق “سمارة”. إذ ترتدي الممثلة المصرية الفساتين المثيرة والمكشوفة، وتقدّم عدداً من الرقصات ضمن أحداث المسلسل. وهو الأمر الذي ظهر جلياً في البرومو الذي بدأت الفضائيات عرضه كدعاية للمسلسل.
مع ذلك، صرّح منتج العمل عصام شعبان لـ “أنا زهرة”: “إنّ مشاهد الرقص عادية وغير مبتذلة بل موظّفة درامياً في الأحداث”. كذلك الأمر بالنسبة إلى الملابس والفساتين التي ترتديها غادة في المسلسل. إذ وصفها بالعادية تتناسب مع العرض في رمضان.
ولم يخلُ مسلسل “الشحرورة” من بعض الاثارة. إذ تقوم بطلته اللبنانية كارول سماحة بارتداء مجموعة من قمصان النوم التي كانت ترتديها الفنانة صباح في أفلامها. كما لم يخلُ العمل من بعض المشاهد الرومانسية التي كانت تجمع “الصبوحة” بأزواجها. واستغل القائمون على العمل تلك المشاهد في الكليب الخاص بالمسلسل الذي يحمل عنوان “ملكة على الأرض” وتقدمه كارول سماحة بصوتها.
كذلك، بدأ عرض برومو مسلسل “احنا الطلبة” الذي يتضمن مجموعة من مشاهد الرقص التي تقدمها ريم البارودي. إذ تجسد دور فتاة فقيرة تعمل في كباريه، وتعتمد على عملها مع بنات الليل من أجل جمع المال لأسرتها. وهي المشاهد التي استُغلّت كدعاية للمسلسل الذي يشارك في بطولته محمد نجاتي، ومادلين طبر، وأحمد فلوكس، وأحمد سعد، ودنيا عبد العزيز. علماً بأنّه من تأليف أحمد عيسى وإخراج أيمن مكرم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رقص وغناء وإغراء… أسلحة الفنانات في الدعاية للمسلسلات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النجم محمد عساف :: * المنتدى الفني * :: ||¬ ،. الْسَّاحَةِ الْفَنِّيَّةِ الْعَرَبِيَّةِ وَ الْعَالَمِيَّةِ .، » •-
انتقل الى: